الأفوكاتو المصرى

اهلا بك زائرنا الكريم يشرفنا انضمامك الينا ومشاركتنا
الأفوكاتو المصرى

اسلاميات ،، تعارف ،، افلام،، البومات ،، برامج ،، استشارات قانونيه ،، مجالات متعددة

مساحة إعلانية مساحة إعلانية مساحة إعلانية مساحة إعلانية مساحة إعلانية مساحة إعلانية مساحة إعلانية

It Is Time to know Muhammad The Prophet Muhammad

TvQuran

    إضراب المحامين عن العمل يصيب محاكم الجمهورية بالشلل التام

    شاطر

    AFOUCATO
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 2830
    نقاط : 8232
    تاريخ التسجيل : 02/05/2010
    العمر : 49
    الموقع : afoucato-eg.yoo7.com

    إضراب المحامين عن العمل يصيب محاكم الجمهورية بالشلل التام

    مُساهمة من طرف AFOUCATO في الأربعاء يونيو 09, 2010 11:36 pm


    شهد عدد كبير من محاكم الجمهورية اضرابا عاما للمحامين عن العمل احتجاجا علي حبس اثنين من زملائهم في طنطا واتهام 19 اخرين بالتعدى على رئيس نيابة طنطا بالضرب .
    شمل الإضراب عدداً من محاكم القضاء الإدارى والمحاكم المدنية والجنائية، ورفض المحامين حضور الجلسات، وتجمعوا أمام القاعات لمراقبة إدارة المحكمة، إلا أن بعض المحامين استمروا في عملهم وترافعوا امام المحاكم وقد استجاب عدد من القضاة للإضراب وقضوا بتأجيل الجلسات، ورفض بعضهم واستمروا فى متابعة الجلسات فى غياب المحامين.
    واستجابت النقابات الفرعية لقرار مجلس النقابة العامة الذى دعا فيه حمدى خليفة نقيب المحامين إلى الإضراب فى جميع المحاكم بعد فشله فى تسوية الأزمة مع المستشار عبد المجيد محمود النائب العام، وفى ظل تصعيد نادى القضاة للأمر فى اجتماعهم مساء الاثنين.

    ووصلت نسبة الإضراب فى بعض المحافظات ومنها القاهرة والغربية ودمياط وكفر الشيخ 100% ، بتقدير النقابة .حيث رفض المحامون دخول القاعات رفضاً تاماً، وتجمهر عدد كبير منهم أمام المحاكم بينما بلغت النسبة في بعض المحافظات الى 50% .
    وفي الغربية حيث بؤرة الاحداث تجمهر آلاف المحامين أمام مجمع محاكم طنطا لإعلان تضامنهم مع المحاميين المحبوسين إيهاب ساعى الدين ومصطفى فتوح بعد قرار النيابة العامة بحبسهم 4 أيام وسط حالة منالتوترو السخط العام .
    وأكد عدد من المحامين المعتصمين داخل مجمع المحامين بالغربية عدم فض الإعتصام إلا بعد الإفراج عن زميليهم المحبوسين، وضرورة التحقيق مع رئيس النيابة باسم أبوالروس والمعاملة بالمثل مثلما ما حدث مع زملائهم المحبوسين.


















      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 2:32 pm