الأفوكاتو المصرى

اهلا بك زائرنا الكريم يشرفنا انضمامك الينا ومشاركتنا
الأفوكاتو المصرى

اسلاميات ،، تعارف ،، افلام،، البومات ،، برامج ،، استشارات قانونيه ،، مجالات متعددة

مساحة إعلانية مساحة إعلانية مساحة إعلانية مساحة إعلانية مساحة إعلانية مساحة إعلانية مساحة إعلانية

It Is Time to know Muhammad The Prophet Muhammad

TvQuran

    أبل تبيع مليون ipadخلال 28يوم

    شاطر

    I'm alive
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 118
    نقاط : 320
    تاريخ التسجيل : 03/05/2010
    العمر : 41

    أبل تبيع مليون ipadخلال 28يوم

    مُساهمة من طرف I'm alive في الخميس مايو 06, 2010 8:15 pm

    أعلنت شركة "أبل" للبرمجيات الثلاثاء أنها باعت مليون جهاز من أجهزة الكمبيوتر المحمول الجديدة iPad، وذلك بعد 28 يوماً من طرح الجهاز في الأسواق في الثالث من إبريل/نيسان الماضي.

    ومقارنة بهواتف iPhone فقد استغرقت "أبل" نحو 74 يومياً لبيع مليون وحدة من هذا الجهاز الذي أحدث ثورة في عالم الهواتف الذكية، عند عرضه للبيع للمرة الأولى في 2007.
    وقال الرئيس التنفيذي لأبل، ستيف جوبز: "الطلب لا يزال يفوق العرض، ونعمل بجد لإتاحة هذا المنتج السحري أمام المزيد من العملاء."
    ويقول محللون إنه من السابق لأوانه التكهن إذا ما كان الجهاز الجديد سيتفوق على هاتف iPhone، خاصة وأن المشوار مازال طويلاً أمام جهاز الكمبيوتر المحمول الجديد.
    ونوه المحلل بايبر جافري قائلاً إنه في الوقت الذي بيع فيه مليون جهاز iPad هذا العام، سيباع 36 مليون من تلك الهواتف المحمولة الذكية حول العالم هذا العام.
    وأشار محللون إلى عقبات اعترضت مبيعات الهاتف الذكي، وهي سعره الباهظ الذي تراوح بين 499 و599 دولاراً عند طرحه في الأسواق للمرة الأولى، إلا أنه أصبح في متناول الجميع عند خفض سعره إلى 200 دولار.
    وكانت شركة "أبل" قد أعلنت طرح الجيل الثالث من أجهزة الكمبيوتر المحمول الجديدة iPad، والتي تمتاز بالسرعة الفائقة بالاتصال بالإنترنت، في الأسواق في 30 من أبريل/ نيسان الفائت.
    وiPad، كمبيوتر لوحي وصف بأنه "منتج سحري يمثل ثورة" في عالم الحواسب الإلكترونية، وقال عنه الرئيس التنفيذي للشركة: "إنه يقدم أفضل وسيلة للتصفح قد تمتلكها، بشكل أفضل من الكمبيوتر الدفتري (لاب توب)، وأفضل من الهاتف الذكي (سمارت فون)."
    وللجهاز شاشة بمساحة عشر بوصات، ويتضمن برامج كالتي يحتويها كمبيوتر أبل، وسيعمل بشكل أسرع، حيث يُضيء ويصدر إشارته الصوتية في ثوان معدودة.
    وبدأت أبل سعيها للوصول إلى تصميم منتجها الجديد منذ ما يقرب من 20 عاماً، وتحديداً في العام 1983، وخلال هذه الفترة شهدت أسواق الكمبيوتر طرح نماذج لحواسب لوحية من إنتاج عدد من الشركات الأصغر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 9:19 pm