الأفوكاتو المصرى

اهلا بك زائرنا الكريم يشرفنا انضمامك الينا ومشاركتنا
الأفوكاتو المصرى

اسلاميات ،، تعارف ،، افلام،، البومات ،، برامج ،، استشارات قانونيه ،، مجالات متعددة

مساحة إعلانية مساحة إعلانية مساحة إعلانية مساحة إعلانية مساحة إعلانية مساحة إعلانية مساحة إعلانية

It Is Time to know Muhammad The Prophet Muhammad

TvQuran

    8 نصائح للحفاظ على مظهر شاب

    شاطر

    I'm alive
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 118
    نقاط : 320
    تاريخ التسجيل : 03/05/2010
    العمر : 41

    8 نصائح للحفاظ على مظهر شاب

    مُساهمة من طرف I'm alive في الأحد مايو 16, 2010 3:35 pm



    كيف نشيخ بسعادة؟ ذلك هو السؤال. الشيخوخة أمر واقع وسنّة الحياة، ولكن لك أن تقرّرى كيف ومتى؟ ثمّة أمور كثيرة يمكنك أن تفعليها لتحدّى الشيخوخة دون تدخّل جراحى. هنا 8 نصائح تساعدك فى الحفاظ على جمالك وعلى شباب القلب.
    1 - التجاعيد:
    سر البشرة الشابة هو ترطيبها بإستمرار. وهكذا تقلّ التجاعيد ويبدو الوجه ممتلئاً أكثر وشاباً. ويمكنك أيضاً تحفيز الدورة الدمويّة فى وجهك عبر التخلّص من الخلايا الميته بواسطة تقشير خاص للبشرة.
    2 - أعتنى بشفتيك:
    ينصح خبراء التجميل والبشرة بإستعمال أحمر الشفاه الناعم البّراق، لأنّه يظهر الشفتين بمظهر الشباب، فتبدوان صحيّتين ورطبتين. أمّا الشفاه الغامقة والجافة فقد تجعل الأسنان تبدو صفراء وتضيف إليك أعواماً عديدة.
    3 - إنعشى وأضيئى:
    النساء المتقدّمات فى السن يعانين عادة مشاكل فى النوم، ولكن هذا يجب ألاّ يظهر على الوجه. ومن أجل إشراقة دائمة، ضعى على وجهك منشفة مبلّلة بالماء المثلّج قبل وضع الماكياج. فالبرودة هنا تضئ قسمات وجهك وتقلّص العيوب.
    4 - غيّرى التسريحة:
    تعتقد النساء أن الشعر الطويل يوحى إطلالة شابة أكثر، لكن هذا لا يصحّ دائماً. فالشعر الشاب يكون لمّاعاً وصحيّاً وكثيفاً. وإذا كان شعرك متعباً، قصيّه Carre لتبدى مشرقة الوجه.
    5 - الرموش:
    مع الشيخوخة، تبدو الرموش رفيعة أكثر وخفيفة. وإذا أعدتها إلى الخلف بطريقة صحيحة ستبدو ممتلئة وستفتح العين أكثر. يمكنك أيضاً وضع الـ Eyeliner داخل الجفون لتحديد العينين، من دون أن يظهر ذلك.
    6 - إبتسامة شابة:
    إليك طريقة سهلة وسريعة وغير مكلفة لتظهرى أكثر شباباً: إبراز الأسنان البيضاء من خلال الإبتسامة. لا يمكنك أن تتخيّلى كم أنّ الأسنان البيضاء والإبتسامة المشرقة تجعلك تبدين أصغر سنّاً. إنّ أطبّاء الأسنان يقترحون الكثير من العلاجات المبيّضة، وفى السوق الكثير من المستحضرات. ولكن عليك أن تستشيرى طبيبك، بعد جلسة إزالة الجير، ليرشدك إلى المستحضر الجيّد.
    7 - أتركى شعرك حرّاً:
    لا شئ يظهرك متقدّمة فى السن أكثر من تسريحة جامدة. أتركى شعرك يتحرّك! فعندما يُسرّح الشعر ويجمّد بالبخّاخ يعطيك صورة شخص جامد. بينما الشعر الحرّ يجعلك شابة ومحبّة للحياة.
    8 - لا تبالغى فى محاولة تغيير كل ما فى مظهرك. إستعملى مثلاً مستحضراً جديداً لمحاربة التقدّم فى السن، أو غيّرى تسريحتك، أو إعتنى ببشرتك، ولكن لا تفعلى كل هذه دفعة واحدة، وإلاّ ستشعرين بأزمة كبيرة على أبواب الخمسينات.
    إستعملى ملمّع الشفاه Flavoured Lip Gloss من مجموعة Ck Calvin Klein Beauty الذى يلبّى كل الأذواق ويبرز لون الشفاه ويعطيها بريقاً أنيقاً لا مثيل له.
    إمنحى شعرك القدرة على مقاومة الزمن مع منتجات “Lifetex Resist” من Wella Professionals. إستعملى شامبو تعزيز مقاومة الشعر الذى يمنح شعرك ألقً فورياً.
    جربى مستحضر Supreme Maintenance "مصل الشباب Youth Serum" من مجموعة Dr Sebagh وهو مصل عالى الطاقة معيد لشباب الوجه والعنق لتألق أزلى مفعم بالنضارة. تجدينه حصرياً لدى "وجوه" Faces Advanced Beauty.
    الآن يمكنك مقاومة شيخوخة شعرك لا وبل تحديده ليبدو أكثر نضارة وحيويّة من خلال علاج Biolage Rejuvatherapie من Matrix، إستخدمى ماسك Age Rejuvatherapie مرة واحدة كل أسبوع للحصول على شعر حيوى وصحّى.
    جربى مجموعة L’Or de Vie من Dior التى تتمتع بقدرة إستثنائيّة على تصحيح العلامات الظاهرة للتقدّم بالسن وفعاليّة مذهلة طويلة الأمد. إستعملى اليوم الزجاجة الجديدة القابلة لإعادة التعبئة L’Extrait . يقوم هذا الرحيق المثالى بتركيز وتكثيف قدرة "Hyperseve" L’Or de Vie وإعادة الحياة والإنعاش بالكامل. طرّى وشفّاف، تقوم تركيبته الشبيهة بالعسل بإنعاش البشرة.
    إعتنى أيضاً بجسمك، جربى هذا الكريم بالحليب المعطّر بشكل ناعم وخفيف من مجموعة Bergamot Tea من L’Occitane الذى يرطّب البشرة بنعومة ويتركها نضرة وعطرة. وبتركيبه الخفيفة والشفّافة يترك إحساساً بالإنتعاش فى فصل الصيف الحار، متوافر بإصدار محدود.
    لعينين ممتلئتين إستعملى الآيلاينر السائل Fine Eyeliner من مجموعة Shiseido The Makeup.
    كريم Tensolift لليدين من Natura Bisse، علاج مبتكر وإستثنائى يقدّم نتائج مبهرة من خلال إعادة مظهر الشباب لبشرة اليدين، توحيد لون البشرة، تقليص بشكل ملحوظ جفاف البشرة وتحسين مرونتها وملمسها. كريم Tensolift لليدين هو مثابة قفّازات واقية طوال اليوم إذ يتمتّع بملمس ناعم ومقاوم للماء مع عامل حماية من الشمس SPF بدرجة 15.
    إستعملى ماسكارا Highperm Curling من Missha المثالى لتقويس الرموش الملبّدة أو المستقيمة. تعمل هذه الماسكارا على تقويس كل رمش بدون الحاجة إلى إستخدام معقصة للرموش لتعطى عينيك إطلالة أكثر إتساعاً.
    يمكن أيضاً أن تجرّبى بلسم الشفاه Lip Gloss بتركيبة ساتينيّة من مجموعة Shiseido The Make Up.
    إليك عناية إستثنائيّة كاملة مع علاج Orchidee Imperiale من Guerlain. إنها 4 تركيبات متتالية لتركيز تدريجى لا مثيل له من مستخلص السحلبيّة الملكيّة الجزئى، لأّن الخلايا تشيخ وتتطلّب إعادة تأهيل لطيفة وتدريجيّة حتى تتنشّط من جديد، فإنّ فترة 4 أسابيع هى الفترة التى يتطلّبها علاج Orchidee Imperiale لتدريب البشرة على المحافظة على نضارتها وحيويتّها لمدّة أطول أسبوعاً تلو الآخر. فى خلال 4 أسابيع تطلق البشرة عمليّة ديناميكيّة تدوم طويلاً، فتصبح أكثر ملامسة وإشتداداً وتماسكاً، وتتمتّع بملمس أكثر نعومة وجمالاً وتضئ إشراقاً وقوة جديدة. وتأتى هذه المجموعة من القوارير العالية الجودة فى علبة توضيب رائعة من جلد "ميدنايت" الأسود.






      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 12:55 am