الأفوكاتو المصرى

اهلا بك زائرنا الكريم يشرفنا انضمامك الينا ومشاركتنا
الأفوكاتو المصرى

اسلاميات ،، تعارف ،، افلام،، البومات ،، برامج ،، استشارات قانونيه ،، مجالات متعددة

مساحة إعلانية مساحة إعلانية مساحة إعلانية مساحة إعلانية مساحة إعلانية مساحة إعلانية مساحة إعلانية

It Is Time to know Muhammad The Prophet Muhammad

TvQuran

    عالم مصرى يكتشف علاجا للسرطان باستخدام الخميرة

    شاطر

    I'm alive
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 118
    نقاط : 320
    تاريخ التسجيل : 03/05/2010
    العمر : 41

    عالم مصرى يكتشف علاجا للسرطان باستخدام الخميرة

    مُساهمة من طرف I'm alive في الأربعاء مايو 12, 2010 2:30 pm



    بعد أبحاث دامت عشرين عاما، توصل العالم المصرى ممدوح غنيم، إلى علاج طبيعى للسرطان باستخدام الخميرة غير المسببة للأمراض.
    وتوصل البروفيسور غنيم أستاذ علوم المناعة بجامعة "تشارلز درو" للطب والعلوم إلى هذا الكشف من خلال تبنى نظريته الخاصة بأن الخلايا السرطانية يمكن أن تدمر نفسها عند تعريضها لكميات صغيرة من الخميرة.
    ولاحظ البروفيسور المصرى فى تجاربه المعملية أنه عند تعريض الخلايا السرطانية لكميات من الخميرة، فإنها تلتهم الخميرة من خلال عملية تعرف علميا بالفاجوسايتوسيز (أى الاستيعاب) ثم تموت.
    وقام بإجراء هذه التجارب فى البداية فى أنابيب اختبار تم خلالها تعريض خلايا سرطانات الثدى واللسان والقولون والجلد للخميرة .. وقال البروفيسور غنيم، إنه لا يساوره أى شك فى أنه أصبح قاب قوسين أو أدنى من التوصل إلى سبب ضعف الخلايا السرطانية إلى حد هلاكها بعد أن تلتهم الخميرة المنزلية. وقال إن الخلايا تنجذب نحو الخميرة فى عملية أطلق عليها "الحب القاتل".
    وقام البروفيسور غنيم فى تجارب لاحقة بحقن الخميرة داخل أورام سرطانية فى الفئران ولاحظ أن حجم الأورام تقلص.
    كما أظهرت التجارب الحديثة التى أجراها للتحقق مما إذا كانت الخميرة تقتل الخلايا السرطانية فى الفئران المصابة بسرطان الرئة المستفحل ليجد أنها أبادت قدرا كبيرا من هذه الخلايا فى الرئة.
    وقال إنه لاحظ أنه حينما تأكل الخلايا الخميرة فإنها تموت.
    وقال إن الخطوة التالية ستكون إجراء تجارب سريرية على البشر لتقرير سلامة وفعالية الجرعات وأسلوب العلاج.
    والعالم المصرى البروفيسور ممدوح غنيم معروف عالميا كخبير فى أمراض المناعة وفى علاج السرطان بالمناعة وهناك ثلاثة اختراعات مسجلة باسمه فى أساليب علاج السرطان .. وظل غنيم باحثا بجامعة "تشارلز درو" على مدى 25 عاما وتخصص فى رصد العلاجات الطبيعية للسرطان.
    وقد تم نشر ما توصل إليه فى العديد من المطبوعات العلمية العالمية وقام العديد من علماء العالم بالتحقق من نتائج أبحاثه. كما تطابقت وتأكدت صحة أبحاثه مع دراسات شبيهة لدى وزارة الصحة والعلوم الأمريكية والمعهد القومى للصحة.
    وتعليقا على ما توصل إلى البروفيسور غنيم، قال الدكتور جوس جيل، رئيس قسم الأنف والأذن والحنجرة بجامعة "تشارلز درو" أن هناك إمكانية للعثور على وسيلة لعلاج ليس فقط الأورام الموضعية ولكن أيضا الأورام التى تنتشر بجميع أجزاء الجسم. وقال إنه كجراح طالما اعتقد أن أفضل وسيلة لعلاج السرطان هى التى لا تستخدم فيها الجراحة.
    وقد تم عرض النتائج التى خلص إليها البروفيسور غنيم فى مؤتمر خاص بعنوان "آلية موت الخلية" نظم هذا الشهر برعاية الجمعية الأمريكية لأبحاث السرطان فى مدينة سان دييجو بولاية كاليفورنيا.
    جدير بالذكر أن البروفيسور غنيم قد ولد فى مصر وحصل على شهادة الدكتوراة من خلال منحة من جامعة طوكيو باليابان عام 1980 ثم انتقل إلى الولايات المتحدة حيث أجرى دراساته العليا بجامعة كاليفورنيا فى لوس أنجلوس..

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 6:39 pm