الأفوكاتو المصرى

اهلا بك زائرنا الكريم يشرفنا انضمامك الينا ومشاركتنا
الأفوكاتو المصرى

اسلاميات ،، تعارف ،، افلام،، البومات ،، برامج ،، استشارات قانونيه ،، مجالات متعددة

مساحة إعلانية مساحة إعلانية مساحة إعلانية مساحة إعلانية مساحة إعلانية مساحة إعلانية مساحة إعلانية

It Is Time to know Muhammad The Prophet Muhammad

TvQuran

    جمالك مع العيون البرونزية

    شاطر

    I'm alive
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 118
    نقاط : 320
    تاريخ التسجيل : 03/05/2010
    العمر : 41

    جمالك مع العيون البرونزية

    مُساهمة من طرف I'm alive في الثلاثاء مايو 11, 2010 6:50 pm




    تحتل العيون اللامعة ذات الإطلالة البرونزية مكانة القمة لهذا الموسم، كما تعتبر بديلا حيا لصيحة مكياج العيون ذات الطابع الأسمر الداكن، كإطلالة تناسب أوقات الليل والنهار،
    لتجعلى وجهك لوحة فنية تتمتع بالنظرة الساحرة، تأكدى من إظهار جمال الطبيعة مع قليل من مستحضر الأساس السائل، ثم حددى عينيك وخططيها ببودرة للإضاءة ومستحضر برونزى.

    وكما تهتمين بجمال عينيك ابدأى بمسح الجفون بظل العيون المضىء كأساس للمكياج، فهذا سوف يحافظ على الإطلالة الميتاليك البراقة لفترة طويلة، ثم قومى بإضافة طبقة خفيفة من ظل العيون الذهبى على الجفن بالكامل وداخل محجر أو تجويف العيون مع وضع ظل داكن فى الجوانب الخارجية لعينيك لتحديدها وإبرازها، قومى بخلط المزيج بفرشاة، وفى النهاية ضعيه على الجفون بغطاء خفيف من بودرة نصف شفافة للحفاظ على بقاء اللون فى مكانه، وهذه بعض المستحضرات ذات اللمسة الأنيقة لجمال عينيك:
    - ظل العيون باللمسة الأيرلندية تقدمه Nivea.
    - روعة اللون برونزى تقدمه Guerlain.
    - ظل العيون الذهبى مع لمسات البرونز تقدمه Estee Lauder.
    - مسكرة للعيون الجميلة من Nivea.
    - الأساس الصحيح للمكياج من Inglot.
    - بودرة للبشرة المضيئة من منتجات Clarins.
    - ظل العيون بلمسة الميتاليك الذهبية بواسطة Make Up For Ever.
    - تحديد العيون تقدمه Sounsanne بواسطة FACE Stockholm.
    مستحضرات القمة:
    للحصول على تأثير متميز ومفهوم جديد للمكياج، استخدمى تحديد العيون الميتاليك إما فوق الرموش العليا أو بين الرموش السفلى.

    مستحضرات لتطهير وتنظيف البشرة:
    تخلصى من خلايا البشرة الميتة والشوائب الضارة مع أحدث المنظفات التى ستجعلك تنظرين إلى وجهك بنظرة جديدة.

    1- Natura Bisse –Facial Cleansing Gel
    مع هذا المستحضر ستتمتعين ببشرة تشع بريقا وجمالا حيث يساعدك فى التخلص من الشوائب، والمواد السامة فقط بضغطة واحدة على الجيل المنظف الخالى من الزيوت، ويتميز هذا المستحضر برقته على البشرة وقدرته الثنائية على التنظيف والتقشير معا.

    2- Clinique-Liquid Facial Soap
    إذا كنت من معجبى التقشير فإن هذا الصابون السائل هو الطريقة المثالية لبشرتك، حيث يقوم هذا المستحضر بالتنظيف بدون أن يحرم البشرة من المواد المغذية، ويتميز هذا المستحضر بقدرته على إزالة المكياج بالكامل بضخة واحدة منه.

    3- Guerlain-Cleansing Milk
    هذا المنظف الرقيق اللبنى القوام له القدرة على إزالة جميع آثار المكياج المقاوم للماء الذى يبقى على البشرة لفترات طويلة، كما يمنحك بشرة تتمتع بالإشراقة والحيوية، وعند استخدام هذا المنظف سوف تحصلين على بشرة ذات إطلالة مفعمة بالجمال والانتعاشة.

    4- Clarins-Gentle Foaming Cleanser
    سواء كانت بشرتك عادية أو مختلطة فإنها ستجنى فوائد هذا المنظف ذى الرغوة، فهو يتمتع بالرقة التى يتميز بها المنظف اللبنى، وبالفاعلية فى التنظيف التى يتمتع بها الصابون،
    هذا المستحضر يقى البشرة من الجفاف مع الحفاظ على الزيوت الضرورية لها.

    5- Nivea-Cleansing Cream Wash
    هذا المستحضر مثالى لكل من البشرة الجافة، والحساسة حيث يعمل هذا الكريم المنظف على إزالة الاتساخ من البشرة كليا بدون أن يعرضها للجفاف، وتمنح مكونات هذا المستحضر بشرتك الترطيب الإضافى، الذى يساعدها على البقاء منتعشة ويمنع ظهور علامات التقدم فى السن عليها.

    6- Skin Food-Aloe Vera Cream Cleanser
    بفضل المكونات المنعمة للبشرة الموجودة فى هذا المستحضر يقوم aloe vera بتنظيف وترطيب البشرة معا، ومن مميزات هذا المنظف قدرته على تهدئة البشرة وتنشيطها بسرعة نادرة، كما يبقيها فى نعومة وجمال بينما يقوم بعمله فى إزالة بقايا المكياج والشوائب الموجودة بمسام البشرة.

    7-Nuxe-Purifying Cleansing Gel
    هذا المستحضر عبارة عن جيل كريمى القوام يتحول إلى حلوى رقيقة وناعمة عند اختلاطه بالماء، ويتميز هذا المستحضر بخلوه من الكحول والصابون، وقدرته على تنظيف مسام البشرة دون أن يعرضها للالتهاب، كما يزيل المواد الدهنية الزائدة مما يجعله ممتازا للبشرة الحساسة التى تحتاج إلى جرعة من الترطيب.

    حب العيون:
    جميع النساء تعرف تأثير سحر الرموش على الجنس الآخر لذلك يقدم Bourjois العصا السحرية للحصول على رموش مثالية مع المسكرة الرائعة ذات القوام الكريمى الغنى Glamour Ultra Curl Mascara مع فرشاة لتوزيعها بشكل متناسق، يمنح رموشك سمكا وانحنائة جذابة، كما تضيف للرموش لمعانا ومظهرا يغنيك عن استخدام الرموش الصناعية ويجعلها جزءا من الماضى.

    أخبار الجمال: الإطلالة:
    هذا العام يرجعDior للوراء خطوة إلى صيحة عام 1980 حيث عصر الثمانينات بإطلالته الملهمة التى تتنوع بين الألوان الخلابة للطبيعة المتمثلة فى اللون الوردى الساخن، المرجان، الفوشية، والبنفسج مما يمنحك نظرة تعبر عن انتعاش الصيف وسحره.

    الشباب الدائم:
    عندما نتقدم فى العمر تفقد البشرة قوامها القوى الشبابى، وحتى تعودى إلى الوراء وتتمتعى بالشباب الدائم احصلى على منتجات Nivea العبقرية، حيث تقدم لك مجموعة من المستحضرات الذكية وتشمل:

    - EW وهو الكريم المفضل للترطيب خلال فترة النهار الذى يهدف إلى شد البشرة ومنحها البريق مع تركيبته الخاصة من المكونات الطبيعية التى تنعش مادة الكولاجين وتقوى إنتاجها.
    الشباب المتجدد:
    لسوء الحظ ليس هناك من يمكنه إيقاف العلامات المرعبة لتقدم سن البشرة، لكن ما يمكن عمله هو منحها الحيوية والشباب اليومى مع Pond’s Daily Resurfacing Cream.

    يقوم هذا الكريم الذى يحتوى على مكونات طبيعية رائعة بإنتاج خلايا شابة جديدة مما يقلل آثار التقدم فى العمر ويزيل التجاعيد ويمنحك بشرة قوية ناعمة خالية من العيوب، وهذا ليس كل شىء، حيث يمكن لهذا الكريم الذى يحتوى على مكون الSPF رقم 15 على وقاية البشرة من أشعة الشمس الضارة مثل UV.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 3:11 pm